قسم قياس الجودة بإدارة طوخ التعليمية ( toukh.quality )
قسم قياس الجودة بإدارة طوخ التعليمية


One team ,One dream
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
تواصل معنا على الفيس بوك صفحة (قسم قياس الجودة بإدارة طوخ التعليمية)
مرحبا بك عزيزى الزائر فى قسم قياس الجودة بإدارة طوخ التعليمية
شارك..ناقش..تحاور..اختلف بتحضر ..اتفق بتحضر.
يهنئ قسم قياس الجودة بإدارة طوخ التعليمية المدارس المعتمدة فى العام الدراسى 2011/2012
الرؤية .... تلتزم إدارة طوخ التعليمية بضمان جودة التعليم بها من أجل اعتماد مخرجاتها وفقا للمعايير القومية واتاحة فرص تعليمية لجميع التلاميذ كحق من حقوقهم الاساسية فى ظل نظام لامركزى يعتمد على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال مشاركة مجتمعية فعالة بما يواكب التغيرات العالمية فى ضوء احتياجات البيئة المحلية
الرسالة......تسعى إدارة طوخ التعليمية الى تحقيق ما يلى: -نشر ثقافة الجودة. -توفير البنية التحتية اللازمة لخدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. -التدريب المستمر على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. -استخدام اساليب حديثة فى التعليم . -تنمية مهارات التفكير العلمى والابداعى وحل المشكلات عند الطلاب . -تفعيل التقويم الشامل والتعليم النشط . - التنمية المستدامة للمعلم. -تفعيل دور المشاركة المجتمعية . -تنمية الموارد المادية والبشرية . -تفعيل الإصلاح المتمركز على المدرسة.
تم تحديد مواعيد فتح باب التقدم بطلب الاعتماد من الهيئة لمؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2012/2013 اعتباراً من 15/8/2012 وحتى 28/2/2013
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» مقابلات +وثائق +ملاحظات /تعليم أساسى 2013 (وفقا للدليل الإسترشادى )
السبت مارس 09, 2013 11:07 pm من طرف محمود الرشيدى

» مقابلات +وثائق +ملاحظات / رياض الأطفال 2013 (وفقا للدليل الإسترشادى )
السبت مارس 09, 2013 11:06 pm من طرف محمود الرشيدى

»  إعلان نتيجة اختبارات معلمى التربية والتعليم...
السبت ديسمبر 08, 2012 9:08 pm من طرف Admin

» فتح باب التقدم لاختبارات كادر المعلمين / الاخصائيين المساعدين الذين تعاقدوا قبل تاريخ 31/3/ 2011
الأربعاء نوفمبر 07, 2012 6:34 am من طرف Admin

»  إعلان نتيجة اختبارات معلمى التربية والتعليم...
الجمعة نوفمبر 02, 2012 8:15 am من طرف Admin

»  اعلان نتيجة اختبارات المعلمين المساعدين / الاخصائين المساعدين بالازهر الشريف
الجمعة نوفمبر 02, 2012 8:13 am من طرف Admin

» مرشد والدليل الارشادى للمراجع الخارجى
الجمعة أكتوبر 26, 2012 4:43 pm من طرف Admin

»  فتح باب التسجيل لتدريبات الترقى للمعلمين والاخصائيين
الخميس أكتوبر 11, 2012 7:55 am من طرف فاطمة طه

» ملف الامن والسلامة
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 2:29 pm من طرف Admin

أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 القوى السياسية تستنكر أحداث التحرير "أبو العلا": الأمن يتوحش أمام المتظاهرين ويترك "البلطجية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة طه
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

مُساهمةموضوع: القوى السياسية تستنكر أحداث التحرير "أبو العلا": الأمن يتوحش أمام المتظاهرين ويترك "البلطجية"   الأحد نوفمبر 20, 2011 6:24 pm

رفض سياسيون القوة المفرطة التى استخدمها الأمن ضد المتظاهرين أمس، فى الوقت الذى يرتع فيه البلطجية والخارجون على القانون فى شوارع مصر، تحت سمع وبصر قوات الشرطة، وفى ظل صمت المجلس العسكرى وحكومة شرف، مؤكدين أن الشعب أدرك ارتباك الحكومة وسوء إدارة المجلس العسكرى للمرحلة الانتقالية.

وقال عبد الغفار شكر، وكيل مؤسسى حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، إن أحداث التحرير جاءت نتيجة لسوء تصرف من قوات الأمن المركزى، واستياء الشعب المصرى من إدارة المجلس العسكرى للمرحلة الانتقالية.

وتوقع شكر أن تتصاعد الأحداث وتشتد المواجهة، قائلا "إن كل عاقل عليه أن يجد طريقا للخروج من الأزمة الحالية"، معلنا عن إيقاف أعضاء ائتلاف شباب الثورة المرشحين على قوائم التحالف الانتخابى "الثورة مستمرة" حملاتهم الانتخابية فى دائرتى حلوان ومصر الجديدة، والنزول إلى ميدان التحرير.

وأعرب شكر عن تأييده إجراء الانتخابات فى أقرب وقت، لتقصير مدة الحكم العسكرى للبلاد، مشيرا إلى أن التحالف الشعبى لديه قاعدة عريضة من الكوادر تمكنه من المشاركة فى ميدان التحرير، والنزول فى الانتخابات البرلمانية فى نفس الوقت.

ومن جانبه رفض محمد أبو العلا، رئيس الحزب الناصرى، سلوك الشرطة فى التعامل مع تظاهرات الأمس، قائلا "إن أسلوب الداخلية لا يختلف عما كان يمارسه النظام المخلوع مع بداية ثورة 25 يناير، كما أن المعتصمين سلميين ومن حقهم الاعتصام لحين تحقيق مطالبهم"، مضيفا "إن أداء حكومة شرف المرتبكة وصل إلى الناس".

وأشار أبو العلاء إلى مفارقة التعامل الأمنى بسلبية تجاه اعتصام عدد من اتباع الفلول فى ميناء دمياط، فى حين اعتدى الأمن بوحشية على عدد لا يتجاوز 200 معتصم فى قلب ميدان التحرير، يطالبون بتحقيق مطالب الثورة دون تعطيل لحركة المرور.

فى السياق نفسه، أكد أحمد خيرى، عضو المكتب السياسى بحزب المصريين الأحرار، أن استخدام العنف غير مبرر تجاه المعتصمين، واصفا التعامل الأمنى مع مثل هذا الأحداث بأنه "استمرار لنهج عصر مبارك"، قائلا "إن هذه الحكومة تفتقد التعامل السياسى مع الأحداث".

واستنكر خيرى غياب التعامل الأمنى مع أحداث السرقة وقطع الطرق، معتبرا أن من الأسباب التى مهدت لأحداث التحرير أمس، استعراض القوة الذى أظهرته، جماعات تيار الإسلام السياسى يوم الجمعة الماضى وحالة الاحتقان التى تشهدها البلاد، فضلا عن سوء إدارة المجلس العسكرى والحكومة، حيث غاب عنهم رؤية واضحة للبلاد خلال الفترة الماضية".

وأعرب أحمد بهاء الدين شعبان، وكيل مؤسسى حزب الاشتراكى المصرى – تحت التأسيس-، عن إدانة الحزب للعنف المستخدم من قبل قوات الأمن تجاه متظاهرى التحرير أمس، مؤكدا أن الشعب انتزع من النظام السابق حقه فى التظاهر والاعتصام ودفع ثمنا غاليا من شهداء ومصابين، قائلا "وإذا كان من غير المقبول استخدام العنف فى عهد مبارك، فبالتالى غير مقبول نهائيا فى عصر ما بعد مبارك".

وانتقد شعبان عدم خروج المجلس العسكرى ليواجه بشجاعة المتظاهرين ويحاورهم للتوصل إلى توافق، دون مواجهة الشباب بالعنف كما حدث، مبديا استنكاره لصمت حكومة شرف والمجلس العسكرى تجاه ما حدث.

وعلى الرغم من إعلان شعبان استمرار مرشحى الحزب فى الانتخابات، أشار إلى أنه يتوقع أن تكون الانتخابات غير عادلة ولا تمثل القوى التى شاركت فى الثورة.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=536672&SecID=12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القوى السياسية تستنكر أحداث التحرير "أبو العلا": الأمن يتوحش أمام المتظاهرين ويترك "البلطجية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قسم قياس الجودة بإدارة طوخ التعليمية ( toukh.quality ) :: الفئة الأولى :: الاحداث الجارية-
انتقل الى: